Breaking News

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 و 2 للكمبيوتر Download Neighbours From Hell 1 ,2

Neighbours From Hell
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوارنا الكرام نقدم لكم في هذا الموضوع لعبة من اجمل واشهر العاب التسلية والتشويق وهي لعبة جارى من الجحيم والتى انتشرت فى الوطن العربى بلعبة ازاي تجنق جارك او لعبة الجار المزعج . Neighbours From Hell وهى من اروع العاب الفيديو ذات الطابع الاستراتيجى والتى تترجم بجار من الجحيم وانتشرت فى الوطن العربى بلعبة اذاي تخنق جارك وهى لعبة ذات طابع فكاهي سوف نوضح لكم قصة اللعبة وكيفية اللعب بالاسفل.

وتم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات JoWood Productions ,  Relativity Play وتم نشرها من خلال استديوهات JoWood Productions, Encore Software, Relativity Play وتم الاصدار الاول لها فى  20 يناير لعام 2003 وصدرت لنينتندو جيم كيوب، مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس . كما ان هنالك العيديد من الاصدرات للعبة ازاى تخنق جارك تتكون من:
ازاى تخنق جارك 1 ، ازاى تحنق جارك 2 , ازاى تخنق جارك 3 , ازاى تخنق جارك 4 , ازاى تحنق جارك 5. وصدرت للجميع انظمة ويندوز ولاكنها حتى الان لم تصدر لاجهزة الاندرويد

كما أنها لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours From Hell من الالعاب الاستراتيجية من المنظور الاول كما أن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة Neighbours From Hel للكمبيوتر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً.

  • قصة لعبة جار من الجحيم:

لعبة اذاي تخنق جارك 1 Neighbours From Hel الرائعه والتى تعتبر اقوى الالعاب الكوميديه والمضحكة والشيقة والتى تعتمد على عمل المقالب لجارك Mr. Rottweiler حيث انه ينعم بحياة هادئة ولكنه لا يهتم لجرانه فى بعض الاحيان ويسيء اليهم.
كما انك فى هذه اللعبة تحاول الانتقام منه لذلك قمت بالاتصال بقناه تلفزيونية لتصور المقالب التى سوف تقوم بتدبيرها له لتدمر حياته وتنتقم منه على الاسائة اليك فتتسلل الى منزلة وتحاول وضح الحيل له مثل سكب الصابون على الارض او القاء قشر الموز على الارض لكى توقعه عندما يسير عليها وتقوم بقطع سلك الكهرباء والقائه على الارض لكى تقوم بكهربته او اتلاف التلفاز الخاص به او وضع المادة الازقة فى نظارته وذلك مع الكميرات الخاصة بالقناه التلفزيونية التى تلحققك فى كل مكان.
والهدف من اللعبة هو نشر الفوضى وازعاج جارك بكل الحيل وبكل الوسائل دون أن تجعلك يراك محاولا الاختباء منه فى اي مكان مثلا داخل الدواليب الموجودة فى المكان او داخل الغرف الاخرى لانه ان شاهدك سوف يقوم بضربك وسوف تخسر .
كما أن لعبة ازاى تخنق جارك 1 Neighbours From Hel تحميل برابط واحد وسريع.
  •  مميزات لعبة ازاى تخنق جارك :

  1. سهولة اللعبة مع التعليمات الموجودة والتى تظهر امامك حيث انك تحمل بعض الادوات التى تساعدك على ازعاج جارك واللعبة تساعدك على اختيار المناسب من بينهم.
  2. لا تتطلب مواصفات عالية فاللعبة تعمل فى اي مواصفات وبأي امكانيات.
  3. الرسومات المميزه والجميله والتى تجعلك تشعر أنك تشاهد احدى الافلام الكرتونية المضحكة.
  4. تضم العديد من الحيل الرائعه والجميل والتى تضفي طابع الفكاهه على اللعبة.
  5. الاصوات الرئعه والصور الرئعه والمهام والمقاطع المصورة والمسجلة تعطي رونقاً للعلب وتجعلك تعيش حالة من الضحك الهستيري. 
  6. اللعبة تلعب بشكل فردي وتتكون من بطل اللعبة الذى تتحكم فيه وجارك التى تحاول ان تزعجه.
  7. اللعبة مجانا تماما فلا تكلفك اى من الاموال للعبها.

  • كيفية اللعب :

فكرة اللعب بداخل لعبة ازاي تخنق جارك :

تعددت اصدارات لعبة جار من الجحيم الى 5 اصدارات حتى الان ومع تعدد الاصدارات لا زالت اللعبة تحافظ على شعبيتها كما ان هذه الشعبية تزداد مع كل اصدار جديد ، كما ان فكرة اللعبة لا تختلف في جميع هذه الاصدارات حيث انها ثابتة من اصدار لاخر وهي عمل المقالب العديدة في جارك ، تتبع اللعبة نظام المراحل التي تزداد صعوبتها تدريجيا كما تختلف المهام التي يطلب منك تحقيقها في كل مرحلة ، سيكون امامك وقت معين يجب فيه تنفيذ جميع المهام المطلوبة منك خلال هذا الوقت حتى تكمل المرحلة بنجاح وتنتقل الى المرحلة التالية ويتحدد هذا الوقت وفقا لمدى صعوبة المرحلة فالمراحل السهلة يكون الوقت المحدد لها قصير عكس المراحل الصعبة.

الحيل والمقالب الموجودة بداخل اللعبه :

تختلف الحيل والمقالب من اصدار الى اخر حيث تتطور بشكل كبير ومثالي ومن المقالب التي استخدمت في اللعبة وضع قشر الموز في الطريق الذي يسير فيه جارك حتى حتى ينزلق ارضاً ، وكذلك من الحيل الاخرى ان تقوم بقطع كابل الكهرباء ووضعه في المكان الذي يمشي فيه جارك حتى تقوم بإصعاقه او كهربته او تعطيل بعض اجهزته الكهربائية مثل التلفاز او الثلاجة وايضا افساد الطعام الخاص به كما يمكنك كسر السرير الذي ينام عليه حتي يسقط بيه اثناء صعوده فوقه للنوم.
من الممكن ايضا ان تقوم بعمل بعض المقالب في جارك في حمامه الخاص من خلال ان تقوم بتخريب بعض الادوات الخاصة به مثل معجون الاسنان عن طريق تفريغ المعجون ووضع مادة اخرى مكانه مثل الصمغ او تعطيل سخان الماء الخاص به وغير ذلك من الحيل الكثيرة جدا التي يمكنك القيام به.

المؤثرات بداخل اللعبه :

تميزت اللعبة باحتوائها على اصوات رائعة مثل الموسيقى التي تعمل اثناء اللعب والتي هدفها ان لا تشعر باملل وانت تلعب وكذلك تميزها في المؤثرات الصوتية مثل صوت غضب الجار عند تنفيذ المقالب فيه وصوت بعض المقالب الذي يتميز بالواقعية الكبيرة ، وبالنسبة للجرافيك الموجود في اصدارات اللعبة ففي الاصدار الاول كان الجرافيك جيد من حيث شكل اللاعب الذي تلعب به وشكل جارك وكذلك مناطق اللعب التي تلعب بها ، في كل اصدار جديد من اللعبة يتم تطوير الجرافيك والمقالب والاصوات ليصبح كل ذلك اكثر دقة واحترافية مما سبق لكي تظل اللعبة محافظة على متعتها المتجددة ومحافظة على شعبيتها الكبيرة.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل  ازاي تخنق جارك 2 Download Neighbours From Hel برابط واحد وسريع.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

  • المطور Firefly Studios
    الموقع الرسمىwww.neighbours-from-hell.com
    نظام التشغيلWindows XP/Vista/Windows 7/8/10
    الترخيصتجريبى - demo
    الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الاصدار

  • صور من داخل لعبة اذاى تخنق جارك (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 برابط مباشرتحميل لعبة جار من الجحيم كاملة Download Neighbours From Hell 2 Free games  Download Free games
  • فديو لعبة ازاى تحنق جارك

     ► رجاء العب فى الوضع الصامت لان هناك احاديث تحرم الموسيقه ◄ 
  • تحميل لعبة لعبة اذاى تحنق جارك 2 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر مجانا

  • dl
    Download Game Neighbours From Hell 2 demo for pc
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك
    • شرح التحميل من الروابط الموجودة بالاعلى 


    ملحوظة: الاصدارات الموجودة بالاعلى ديمو وعند الضغط عليها سوف تاتى لك صفحة التحميل الخاصه بموقعنا انتظر حتى الانتهاء من عدادا الثوانى واضغط على داونلود التى تظهر سوف تذهب الى موقع الصورة اتبع الصورة اذا لم يظهر رابط التحميل
  • تحميل لعبة لعبة اذاى تحنق جارك 2 للكمبيوتر كاملة بعد الشراء من الموقع المسؤال

  • dl
    Download Game Neighbours From Hell 2 demo for pc
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك

ليست هناك تعليقات