Breaking News

تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر والموبايل Download Feeding Frenzy 2 for pc - apk

تحميل لعبة السمكة 2 للاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر برابط مباشر كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم لعبة من اجمل العاب التسلية والمغامرات فى اعماق البحار وهي لعبة السمكة 1 Feeding Frenzy للكمبيوتر pc و لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy للكمبيوتر pc وللاندرويد والايفون.
  • لعبة Feeding Frenzy :

تعتبر من اروع ألعاب التسلية والمغامرات في اعماق البحار ، لعبة أكل السمك التي نقدمها لكم تمتلك شعبية كبيرة من المستخدمين والمتابعين لها ويعشقها الكثير وذلك لمميزاتها الكثيرة مثل جمال الاشكال والرسومات كأشكال الاسماك والمغامرات الكثيرة والمشوقة داخلها التي تقدمها في عالم البحار وهى من اكثر الالعاب انتشاراً وتحميلاَ على الانترنت .

مطور لعبة السمك :

وتم تطوير اللعبة من خلال استديوهات  PopCap Games وتم نشرها من خلال استديوهات PopCap Games أيضاً حيث هي المطور والناشر.

اصدرات لعبة اكل السمك :

وصدر جزئين من اللعبة الاصدار الاول بإسم Feeding Frenzy1 والاصدار الثاني Feeding Frenzy 2 ، وصدرت اول اصدارتها في عام 2004 كما أنها صدرت لكل من أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس والاندرويد والايفون كما أن لعبة السمكة والتغذية على الاسماك الاخرى لعبة فيديو من الالعاب الاكشن والمغامرات من المنظورالاول.

لعبة صيد السمك متاحة مجانا للتحميل والتثبيت وتتميز بأصوات ومؤثرات صوتية رائعة كما تتميز بالسهولة في عملية التحكم ، سنكشف لكم الكثير حول لعبة فيدنج فرينزي منمميزات وطريقة التحكم في اللعب كما سنعرض لكم بعض الصور من داخل اللعبة مع فيديو قصير ، كما سنقدم لكم لعبة صيد السمك Feeding Frenzy مجانا للكمبيوتر pc برابط واحد مباشر  .

  • قصة اللعبة :

لعبة السمكة Feeding Frenzy تدور أحداثها حول حياة الاسماك والبيئة السمكية داخل البحار حيث الاسماك وهي صغيرة تتغذى الاسماك الاصغر منها في الحجم ثم تكبر في الحجم وتستطيع اكل اسماك اكبر قليلاً ، ويجب عليك أن تتفادى وتبتعد عن طريق الاسماك الاكبر منك في الحجم وتتغذى على الاقل منك حجما حتى تصبح سمكتك أكبر حجما بعد ان تتغذى على مجموعة مناسبة وكافية من الاسماك الموجودة وحتى تصبح اكبر سمكة بين جميع الاسماك الموجودة في اعماق البحار.

  • شرح لعبة feeding frenzy :

مستويات لعبة السمكة :

لعبة أكل السمك  Feeding Frenzy والتي يعشقها الجميع تتكون من مجموعة من المستويات وكل مستوى فى منطقة مختلفة وعمق مختلف داخل البحر وداخل الماء وتختلف الاسماك وتصبح اكثر شراسة واكبر حجما كما تتغير الوان هذه الاسماك بين تشكيلة متنوعة من الالوان الرائعة مثل اللون الاصفر والاحمر والرصاصي والازرق والوان اخرى عديدة ، كما تتغير الاشكال والمناطق التي تلعب بها من مرحلة لاخرى والتي يظهر بها الشعب المرجانية والصخور والكثير من الاعشتب واسماك باشكال غريبة ونادرة.

قنون العبة البقاء للاقوى :

في هذه اللعبة البقاء للأقوى والاكبر حيث لا ترحم اي سمكة السمكة الاخرى الاصغر منها في الحجم وستشاهد بنفسك اثناء اللعب ابتلاع الاسماك الكبيرة للصغيرة ، تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة جدا من المراحل والمستويات التي يمكنك اللعب والاستمتاع بها وتختلف كل مرحلة في الكثير من الامور مثل المنطقة التي يجرى بها اللعب والوان واشكال الاسماك التي ستواجهك وتواجهها.

مستويات الصعوبة :

تبدأ المراحل الاولى من اللعبة بسهولة كبيرة جدا حيث ستجد ان معظم الاسماك المحيطة بك هي اسماك اصغر منك في الحجم مما سيسهل عليك كثيرا مهمة الفوز سريعا في هذه المراحل ، تزداد الصعوبة تدريجيا مرحلة تلو الاخرى حيث ستزداد فيها اعداد الاسماك الاكبر منك بشكل تدريجي مما سيصعب عليك مهمة التغذية على الاسماك الصغيرة والافلات من الاسماك الكبيرة ، ستظل اللعبة هكذا تزداد صعوبة ومتعة واثارة حتى وصولك الى المرحلة النهائية التي سيكون فيها الاسماك الاكبر منك حجما كثيرة جدا مما سيجعل مهمة الفوز تحتاج الى احترافية في اللعب والتعامل مع هذا الموقف الصعب.

محاولات اللعب :

سيكون لديك في كل مرة تلعب بها عدد مناسب من المحاولات التي تتيح لك امكانية الاستمرار من نفس المرحلة التي خسرت بها حتى لا تفقد تقدمك بشكل مفاجئ مرة واحدة ، كما ذكرنا تتميز اللعبة في الاشكال والرسومات والواقعية والمحاكاة في الاحداث الموجودة في اعماق البحار وقربها كثيرا من الواقع والحقيقة ، تتميز اللعبة ايضا بالاصوات والموسيقى والمؤثرات الصوتية مثل صوت ابتلاع الاسماك لبعضها البعض وصوت حركة الاسماك في الماء كما ستستمع الى موسيقى حماسية رائعة اثناء اللعب.
  • طريقة التحكم :

اللعبة سهلة جدا فى اللعب فكما وضحنا أنك تقوم بالتغذية على الاسماك الاقل منك حجما حتى يزداد حجمك وتتغذى على من اكبر من الاسماك التي كنت تتغذى عليها في السابق حتى تصبح أنت اكبر الاسماك الموجودة داخل الماء وهناك بعض الالماس الموجود داخل القواقع يجب عليك اكله بسرعه قبل غلق القوقعه وذلك يساعدك فى أن تصبح سمكتك كبيرة وبشكل أسرع كما أنه يمكنك اللعب داخل لعبة السمكة fish من خلال الماوس او الكيبورد حسب اعدادتك ولكن فى لعبة السمكة للكمبيوتر الافضل والاسهل بالماوس والتحطم اما بالنسبه للموبايل يتم التحكم من خلال الشاشة.

 كما أن موقعنا المواضع موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة السمكة برابط واحد وسريع كما أن موقع الالعاب يقدم لكم لعبة السمكة اون لاين بدون تحميل .


  • متطلبات التشغيل

المطور PopCap Games
الموقع الرسمىwww.popcap.com
 RAM1 جيجا
النظام8/10/apk/Windows xp/Vista/7
كارت الشاشة graphics card with 128 MB
حجم اللعبةمختلفه طبقا لنوع اللعبه
المساحة100 ميجا
الترخيصمجانى

  • صور لعبة السمكه 2 Feeding Frenzy (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة اكل السمك للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبة السمكة للاندرويد برابط مباشر   Download Feeding Frenzy 2 Free games  Download Feeding Frenzy apk
  • فديو لعبة  Feeding Frenzy

    • تحميل لعبة السمكة 2 واعماق البحارللكمبيوتر برابط مباشر وسريع

dl
Download Game Feeding Frenzy 2 for pc ( Single Link 14 )MB
اضغط وسيظهر رابط التحميل مباشرة

  • تحميل لعبة السمكة 2 APK للاندرويد برابط مباشر

dl
Download Feeding Frenzy II APK for andriod
اضغط وسيظهر رابط التحميل مباشرة

  • تحميل لعبة السمكة 2 للاندرويد جوجل بلاى

dl
Download Feeding Frenzy II APK for andriod
اضغط وسيظهر رابط التحميل مباشرة

ليست هناك تعليقات