Breaking News

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر والاندرويد Download Sonic for pc - apk

 تحميل لعبة سونيك برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذه التدوينه ,واحدة من اشهر الالعاب حول العالم وهي لعبة سونيك القنفذ بالانجليزية Sonic The Hedgehog 3D وباليابانية ソニック・ザ・ヘッジホッグ،.
  • ماهى لعبة سونيك :

هي تجسد المسلسل الكرتوني الخيالي القنفد سونيك وهو عبارة عن قنفد ازرق يحارب الشر في كل مكان وهو يتميز بالقوة والسرعه العاليه وسوف نتناول ذلك معاكم فى هذا الموضوع.

مطور العاب سونيك :

كما أن سلسلة العاب سونيك من انتاج وتطوير سونيك تيم وسيجا كما أن شركة سيجا هي التي قامت بنشر واصدار اولى اصدرات اللعبه في عام يونيو 1991 واحدث اصدراتها عام 2013 سونيك لوست ولرد كما أن سلسة سونيك من أكبر الأسباب التي جعلت سيجا شركة قائدة في مجال العاب الفيديو في التسعينيات. 

ما سنقدمة لكم :

سنقدم لكم العديد من اصدارات لعبة سونيك المجانيه للعديد من الاجهزة المختلفة وتتميز اصدارات سونيك بالتنوع في افكار وطبيعة اللعب حيث لكل اصدار فكرة معينة مثل لعبة مغامرات سونيك التي تشبه لعبة سوبر ماريو ولعبة سونيك قيادة السيارات وغيرها من العاب سونيك الرائعة ، تتميز هذه الالعاب ايضا باحتوائها شخصيات عديدة مختلفة من المسلسل الكرتوني الشهير سونيك كما تتميز بالجودة والدقة الكبيرة في الجرافيك والاشكال ، كما تتميز لعبة sonic للموبايل الاندرويد apk والايفون ios بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store .

سنعرض لكم اهم التفاصيل والمعلومات حول العاب سونيك مثل طبيعة اللعبة وكيفية اللعب والتحكم واهم مميزات العاب سونيك كما سنذكر لكم اهم الشخصيات الموجودة داخل اللعبة ، سنرفق لكم ايضا في هذا الموضوع بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول لعبة سونيك ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة سونيك sonic للكمبيوتر pc كاملة برابط واحد مباشر وايضا تحميل لعبة سونيك للاندرويد apk مجانا برابط مباشر واخيرا تحميل لعبة سونيك sonic للايفون والايباد ios مجانا برابط مباشر .
  •  اصدارات سونيك المختلفه :

كما أنها قدمت العديد من العاب سونيك لأجهزة الكمبيوتر (ميكروسوفت ويندوز) والبلاي استيشن والاكس بوكس وللاندرويد ومنها الاتي : 
  1. القنفد سونيك Sonic the Hedgehog
  2. القنفد سونيك 2 Sonic the Hedgehog
  3. القنفد سونيك 3 Sonic the Hedgehog
  4. القنفد سونيك 4 Sonic the Hedgehog
  5. سونيك سى دى  Sonic cd
  6. سونيك وناكلز Sonic & Knuckles 
  7. سونيك Sonic 3d
  8. سونيك ادفانشر Sonic Adventure
  9. سونيك ادفانشر Sonic Adventure2
  10. سونيك هيروز  Sonic Heroes
  11. القنفد شادو Shadow The Hedgehog
  12.  سونيك واخاتم السرى Sonic and the Secret Rings 
  13. سونيك أنليشد Sonic unleashed
  14. سونيك أند ذا بلاك نايت Sonic and the Black Knight
  15.  سونيك كولرز Sonic Colors
  16. سونيك جنرايشن Sonic Generation
  17. سونيك لوست ورلد Sonic Lost World
      • كما أننا سوف نقدم لكم تحميل لعبة سونيك Sonic The Hedgehog 3D للكمبيوتر مجانا للتحميل برابط واحد وسريع
    كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل  لعبة مغامرات سونيك Sonic games للكمبيوتر والاندوريد تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً.

    • قصة اللعبة :

    سلسلة العاب القنفد سونيك Sonic the games الرائعه هي تجسيد للمسلسل الكرتوني الرائع سونيك وهو مسلسل ياباني الاصل ويجسد صراع ما بين القنفد سونيك ذات اللون الازرق وبين دكتور د.جيرالد الشرير وعلى الرغم من أن الدكتور جيرالد هو من حول القنفد ووصله الى هذا الذكاء الموجود عليه والى هذه السرعه الخارقة , وذلك من خلال التجارب التي اجراها عليه.

    محاربة الشر :

    الا أن سونيك تحول الى ضدد لانه كان هذا الددكتور شرير ويقوم بعمل الاختبارات الشريره التي تفسد البيئة ويقضي على المخلوقات إلا أن سونيك كان يقف ضدده ويوقوم بتدمير اختباراته الضارة والمدمرة والتي كانت تضر البيئة والحيوانات الاخرى ومع الصراع بينهم ادى ذلك الى انفجار ضخم جدا يودي بهم الى كوكب اخر والتعرف على مخلوقات اخرى تشبه البشر وهذا ما تدور حوله القصة والالعاب.

    شخصيات المسلسل والالعاب :

    ويوجد العديد من الاشخاص بداخل المسلسل وستجدهم بداخل الالعاب (سونيك ، كريس ثورندايك شارلز ، ثورندايك الملقب ب"شاك" ، تيلز ناكلز ,، آيمي ، كريم وتشيز شادو، روج ، الدكتور إغمان ، ديكو وبوكو باكون كوزمو ( من الجزء الثاني ) ماريا د.جيرالد (جد د. إغمان). 

    .كما أن من بينهم لعبة سونيك داش Sonic Dash apk للاندرويد تحميل برابط واحد وسريع.
    • شرح لعبة Sonic :

    لعبة مغامرات سونيك :

    هذا الاصدار من اصدارات العاب سونيك يعتبر الاشهر والاكثر اقبالاً بين الاصدارات الاخرى وفيه مغامرات كثيرة مليئة بالمتعة والاثارة والتشويق ، وتتضمنلعبة مغامرات سونيك الكثير من المراحل الشيقه والممتعة لكا مرحلة منهم خط نهاية يجب الوصول اليه للدخول في المرحلة التاليه كما لكل مرحلة مهامات معينة يجب عليك تنفيذها ، ستقود سونيك في مواجهة الاعداء والقضاء عليهم ويستخدم سونيك سرعته في الدوران على الارض والاصطدام بأعدائه للقضاء عليهم ، سيظهر لك اثناء السير الكثير من الذهب والمزايا الرائعة عليك تجميعهم للاستفادة منهم ، ستقابل الكثير من الاشرار الذين يريدون منعك من الوصول الى هذفك عليك قتلهم جميعا ومواصلة السير والمغامرات الرائعة ويختلف اشرارك من حيث الشكل والحجم والقوة ايضا فمنهم من لديه قوة منخفضة مما سيكون من السهل القضاء عليهم ومنهم من يتميزون بقوة كبيرة عليك اللعب بتركيز واستخدام كل مهاراتك القتالية للانتصار عليهم.

    لعبة سونيك قيادة السيارات :

    هذا الاصدار من العاب سونيك الحديثة والذي يتميز بجرافيك عالي الدقة وبأصوات ومؤثرات صوتية واقعية للغاية وهو عبارة عن سباق سيارات بين الكثير من شخصيات مسلسل الكرتون سونيك ، ستدخل في سباقات كثيرة مليئة بالمتعه والاثارة مع تشكيلة متنوعة من سيارات السباق الرائعة والمختلفة في الحجم والشكل واللون ولكل سيارة تصميمها الفريد ومميزاتها الخاصة ، وتتضمن اللعبة العديد من مسارات السباقات ذات التصاميم الجميلة ثلاثية الابعاد التي تزيد من متعة وجمال اللعب بدرجة كبيرة ، ويمكنك الحصول على الكثيرمن المزايا الرائعة اثناء اللعب مثل زجاجات السرعة التي تمنحك سرعة اضافية ستجعلك في مقدم السباق كما يوجد بعد الحيل والافخاخ التي يمكنك استعمالها ضد المتسابقين الاخرين كما سيستعملونها هم ايضا ضدك ، الكثير من التحديات والمنافسات القوية بانتظارك داخل هذه اللعبة الرائعة.
    •  مميزات العاب سونيك :

    1. لعبة بسيطة جداً وسهله في اللعب ولا تحتاج لمجهود كبير.
    2. لا تحتاج لاي امكانيات كبيرة فهي بسيطة وتعمل في ظل أقل امكانيات.
    3. تتميز برسومات واشكال ذات دقة كبيرة.
    4. العاب سونيك مجانية وصغيرة الحجم.
    5. الاصوات الرائعه بداخل اللعبة والتي تجعلك تشعر بالمغامرة. 
    6. تتوافر العديد من العاب سونيك فى كل مكان على الكمبيوتر والموبايل والانترنت اون لاين بدون تحميل.
    7. توجد العديد من اصدارات لعبة سونيك التي تختلف في طبيعة اللعب.
    8. السهولة والبساطة في عملية التحكم في اللعب.

    • كيفية اللعب :

    فى العاب سونيك Sonic game بسيطة جداً ومعظمها تعتمد على سرعة سونيك الخالية ويوجد العديد من الاشياء التى يجب عليك جمعها بداخل اللعبة الحلقات الذهبية الزمردات الرائعه والتى تساعدك على النهاية السعدية أثناء اللعب ويجب عليك التركيز أثناء اللعب فبعض الالعاب تعتمد على سرعة سونيك الرائعه والخيالية والبعد الاخر يعتمد على قوتة فى القضاء على الاشرار وهناك بعض الالعاب سونيك عبارة عن سباق سيارات حيث أنك تنافس بسيارة سونيك الزرقاء ورائعة السرعه باقى ابطال المسلسل فى سباق رائع وجميل ويجب عليك ان تصل الى خط النهاية اول متسابق لكى تفوز بالسباق.

    سيتم ارشادك على طريقة التحكم بشكل تفصيلي عند بداية استخدامك اللعبة حيث يختلف كل اصدار في عملية التحكم وايضا تختلف طريقة التحكم من كمبيوتر الى موبايل .
    • اهم مميزات العاب SONIC :

    1. لكل اصدار فكرة وطبيعة لعب مختلفة ومتميزة.
    2. رسومات واشكال واصوات عالية الدقة.
    3. العاب سونيك مجانية تماما وصغيرة الحجم.
    4. تدعم الكثير من الاجهزة مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية.
    5. السهولة والبساطة في عملية التحكم.
    6. لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية.
    7. لا تتطلب اتصال الجهاز بالانترنت اثناء اللعب حيث تعمل في وضع عدم الاتصال.
    8. تعمل على الاجهزة متوسطة الامكانيات.
    9. تعمل بخفه وسلاسه ودون مشاكل
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو وتحميل جميع اصدرات  لعبة سونيك للكمبيوتر و للاندرويد مجانا Download Sonic برابط واحد وسريع .

    • متطلبات التشغيل

    المطورSonic Team
    الموقع الرسمىwww.sega.co
     RAM166 ميجا
    النظام8/10/Windows xp/Vista/7
    كارت الشاشةATI Radeon 9800Pro
    حجم اللعبةحسب النظام المختار
    المساحة1 جيجا
    الترخيصمجانى - free

    • صور من داخل لعبة سونيك داش للاندرويد (اضغط للتكبير)

    تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر تحميل تحميل لعبة سونيك مضغوطة للكمبيوترتحميل لعبة سونيك للموبايل برابط مباشر  Download Sonic the Hedgehog Free games
    • فديو لعبة سونيك للكمبيوتر Sonic


    • تحميل لعبة سونيك القنفد المجسمة كاملة للكمبيوتر برابط  مباشر وسريع

    dl
    Download Game Sonic the Hedgehog for pc ( Single Link67.7 )Mb
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
    • تحميل لعبة سونيك داش apk للاندرويد برابط مباشر

    dl
    Download Game Sonic Dash apk for Android ( Single Link 70.8)Mb
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى جوجل بلاى 
    • تحميل لعبة سونيك داش للاندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download Game Sonic Dash for Android from google play( Single Link )Mb
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى جوجل بلاى

    ليست هناك تعليقات